توزيع شهادات مزاولة المهنة للاطباء
توزيع شهادات مزاولة المهنة للاطباء في الحديدة

منح عدد من الكوادر الطبية والفنية شهادات مزاولة المهنة في الحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        351    كلمة

منح عدد من الكوادر الطبية والفنية شهادات مزاولة المهنة في الحديدة

الحديدة نيوز- عرفات مكي

وزع بهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة  شهادات مزاولة المهنة لعدد من الكوادر الطبية والفنية العاملين بالهيئة.
وثمن رئيس الهيئة الدكتور/ خالد سهيل خلال توزيعه للشهادات الدور البارز لقيادة وزارة الصحة العامة والسكان بقيادة الأستاذ الدكتور طه احمد المتوكل وأيضاً للمجلس الطبي الأعلى إدارة وكادراً وعلى رأسهم الأستاذ الدكتور/ مجاهد معصار الذين ذللوا كافة العقبات وسهلوا كل الصعوبات وكللوا تلك الجهود بوصولهم إلى الهيئة بأنفسهم لاستقبال كافة الوثائق المطلوبة لمنح تراخيص مزاولة المهنة الطبية وذلك بعد إجراءات و مراجعات دقيقة للوثائق ، وإعداد مضامين الإمتحانات وفقاً لكل تخصص في ظل النقلة النوعية والحراك الاستثنائي الذي يشهده المجلس الطبي الأعلى برئاسة الأستاذ الدكتور مجاهد معصار الذي قدم ويقدم كل ما من شأنه العمل على تقديم خدمة صحية بجودة عالية ومستوى افضل ويمد أيادي العون لكل من اراد تقديم خدمة صحية بمستواها الصحيح.
وأشار رئيس الهيئة أن هذه الخطوة والتي تمت بالتعاون مع المجلس الطبي الأعلى تهدف إلى ضمان تجويد الأداء للكوادر العاملة في الهيئة والحد من الوقوع في الأخطاء الطبية .
وبين أن الحصول على التراخيص لمزاولة المهنة الطبية لكادرها كان من الأهداف التي سعت الهيئة جاهدة للوصول إليها لضمان عدم حدوث أية أخطاء أو قصور في تقديم خدماتها الطبية للمترددين وأيضاً حماية الهيئة من الدخلاء ومدعي الخبرة والتجربة.
مؤكداً أن الحصول على شرف هذا الترخيص هو عنوان نجاح ودليل على قدرة الكوادر الطبية على مزاولة المهنة بكل كفاءة واقتدار كي يكونوا محل ثقة المجتمع بهم .
لافتاً إلى أن ذلك جاء من منطلق أن خصوصية المهنة الطبية تكمن في اتصالها المباشر بحياة الإنسان.

عن Admin

شاهد أيضاً

محفظة جوالي الإلكترونية تحتفي بأكثر من مليون مشترك في إنجاز غير مسبوق

‏‏  3 دقائق للقراءة        484    كلمة الحـــديـــدة نــيوز / قســـــم الأخــــبار  حققت محفظة جوالي الإلكترونية إنجازا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *